منتدى أخبارنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى أخبارنا

كل أخبار العالم بين يديك فى كل الاوقات
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

  الأبيض مشاكله على الملأ ميت عقبة لا تعرف الاستقرار

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 213
تاريخ التسجيل : 09/11/2016

 الأبيض مشاكله على الملأ ميت عقبة لا تعرف الاستقرار Empty
مُساهمةموضوع: الأبيض مشاكله على الملأ ميت عقبة لا تعرف الاستقرار    الأبيض مشاكله على الملأ ميت عقبة لا تعرف الاستقرار Icon_minitimeالأحد نوفمبر 20, 2016 11:10 pm

لماذا ينتقد مرتضى منصور جهاز الزمالك ولاعبيه فى وسائل الإعلام؟

الزمالك يفوز يخسر يتعادل، ليس فارقًا، الثابت دائمًا المشكلات التى تحدث بعد المباراة سواء من رئيس النادى أو المدير الفنى أو اللاعبين، وكأن الجميع داخل القلعة البيضاء مصممون على عدم الوصول لطريق الاستقرار الذى يبحث عنه أبناء ميت عقبة منذ سنوات طويلة.

الزمالك حقق الفوز على طنطا، نعم الأداء كان سيئًا لأقصى درجة، بالفعل الجميع شاهد على ذلك، الفريق الأبيض فشل فى تهديد مرمى طنطا خلال شوط بأكمله يلعب فيه الصاعد حديثًا بعشرة لاعبين، صحيح حدث ذلك، ولكن هل هذا يمنح الحق لمرتضى منصور بانتقاد الجهاز الفنى وبعض اللاعبين على الهواء فى جميع وسائل الإعلام، هنا تكمن المشكلة وسبب الأزمة الأكبر.

مرتضى منصور عقب نهاية مباراة طنطا بهدف وحيد جاء من ركلة جزاء، خرج فى وسائل الإعلام ينتقد الجهاز الفنى بقيادة مؤمن سليمان، ويوضح رأيه فى التشكيل ويقترح عدم مشاركة بعض اللاعبين لحساب آخرين، هذا لا يحدث فى أى نادٍ على مستوى العالم أن يخرج رئيس مجلس الإدارة يهاجم مديره الفنى ولاعبيه على الهواء مباشرة.

بالتأكيد من حق مرتضى منصور بصفته رئيس القلعة البيضاء انتقاد جهازه الفنى ولاعبيه، ولكن داخل الغرف المغلقة لا أحد يعرف ذلك، هذا أفضل من أجل تصحيح المسار بهدوء، وإنما ما حدث يفجر الأزمات داخل ميت عقبة، وبالتأكيد سيؤثر ذلك على مشوار الفريق الأبيض.

ما يحدث فى الزمالك أمر غريب للغاية لا يحدث فى الفرق الصغيرة، فما بالك بواحد من أكبر وأعرق الأندية فى الشرق الأوسط، فأن يخرج رئيس النادى وينتقد الجهاز الفنى ولاعبيه، ثم يرد المدير الفنى وأحد اللاعبين على ذلك الانتقاد على الهواء مباشرة، فأنت أمام حالة فريدة لا تحدث فى أى مكان على مستوى العالم.

السؤال هنا: كيف يحترم اللاعبون مديرهم الفنى إذا استمر فى منصبه بعد ما حدث؟ كيف يفرض شخصيته فى التدريبات واللاعبون يسمعون انتقاده من قبل رئيس النادى فى وسائل الإعلام؟ بالفعل كما قال مؤمن سليمان فى مداخلته الهاتفية: «لو رئيس الزمالك مش مقتنع بشغلى يقولى امشى وهكون مبسوط جدًّا»، الأمر فى غاية البساطة، لماذا إذن الصراخ فى وسائل الإعلام؟

المضحك فى الأمر أن مرتضى منصور كما قال: نصح مؤمن سليمان بالحديث مع على جبر داخل الغرف المغلقة بعيدًا عن الصحفيين، وذلك بعد أزمة استبعاد الأخير من قائمة مباراة طنطا، فلماذا لم ينصح مرتضى منصور نفسه نفس النصيحة بعد مباراة طنطا قبل أن يتسرع ويهاجم الجميع فى وسائل الإعلام؟

من المفترض أن الزمالك يستعد حاليًّا لمباراة هامة فى مشواره بالدورى أمام الإسماعيلى يوم الثلاثاء المقبل، ولكن الأجواء المحيطة لا تساعد فى ذلك تمامًا، كما يبدو أن العلاقة بين رئيس النادى ومؤمن سليمان وصلت إلى طريق مسدود، فهو حتى كتابة هذه السطور لا يزال مديرًا فنيًّا ولكن ربما يرحل خلال ساعات أو أيام أو مع أول تعثر وهذا لا يساعد أبدًا فى تحقيق الاستقرار الذى تأمل جماهير الأبيض أن تراه داخل ميت عقبة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://world-news.ahlamontada.com
 
الأبيض مشاكله على الملأ ميت عقبة لا تعرف الاستقرار
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أخبارنا :: الأخبار الرياضية :: رياضة مصرية-
انتقل الى: