منتدى أخبارنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى أخبارنا

كل أخبار العالم بين يديك فى كل الاوقات
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 أبرزهم مصر.. تعرف على الرابحين والخاسرين من فوز «ترامب»

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 213
تاريخ التسجيل : 09/11/2016

أبرزهم مصر.. تعرف على الرابحين والخاسرين من فوز «ترامب» Empty
مُساهمةموضوع: أبرزهم مصر.. تعرف على الرابحين والخاسرين من فوز «ترامب»   أبرزهم مصر.. تعرف على الرابحين والخاسرين من فوز «ترامب» Icon_minitimeالخميس نوفمبر 10, 2016 7:53 am

تداول رواد التواصل الاجتماعى، "بوست" يوضح أكبر الرابحين والخاسرين من فوز الرئيس الأمريكى المنتخب دونالد ترامب.

أوضح رواد التواصل الاجتماعى، أن أكبر الرابحين من فوز ترامب برئاسة الولايات المتحدة الامريكية هى مصر، حيث وصف ترامب الرئيس عبد الفتاح السيسى، بأنه "رجل رائع"، وهاجم "الربيع العربى" أكثر من مرة، بالاضافة الى تضامنه مع روسيا، حيث تعهد ترامب بعلاقات أفضل معها، واعتبر بوتين نموذجا للقائد العظيم؛ مؤكدًا على التعاون مع الرئيس السورى بشار الأسد للقضاء على الجماعات المسلحة.

وتضمنت قائمة الرابحين تجار السلاح لدفاع ترامب عن الحق المطلق فى حمل السلاح ورفض وضع أى قيود على ذلك؛ وشركات النفط، حيث يعزز من نشاطها ولن يكون داعما لمبادرات حماية البيئة؛ والصين حيث يرفض ترامب اتفاقية الشراكة عبر المحيط الهادئ وسيترك الساحة فارغة لتمدد النفوذ الصينى.

وكشف رواد التواصل الاجتماعى عن أكبر الخاسرين من فوز ترامب وهم "الاتحاد الأوروبى"، حيث سيقلص دور أمريكا فى الناتو، وسيدعم البريكسيت والسياسات الشعوبية المضادة للاتحاد؛ دول الخليج حيث هاجمها أكثر من مرة وتوعد بإجبارها على دفع ثمن الحماية الأمريكية، ودعم كلينتون؛ وأكورانيا بسبب علاقتها مع بوتين وتقليصه لدور الناتو سيصبح الموقف الأوكرانى ضعيفًا أمام روسيا.

وشملت قائمة الخاسرين حسن روحانى حيث وعد ترامب بتمزيق الاتفاق النووى مما يضع روحانى فى موقف حرج فى الانتخابات المقبلة؛ وتوعد المهاجرون ببناء سور يمنع دخول المكسيكيين ووعد بالتضييق على هجرة المسلمين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://world-news.ahlamontada.com
 
أبرزهم مصر.. تعرف على الرابحين والخاسرين من فوز «ترامب»
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أخبارنا :: الأخبار السياسية :: سياسة مصرية-
انتقل الى: