منتدى أخبارنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى أخبارنا

كل أخبار العالم بين يديك فى كل الاوقات
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 المقاصة يهزم الداخلية بهدف "الشيخ" ويعتلى القمة مؤقتا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 213
تاريخ التسجيل : 09/11/2016

المقاصة يهزم الداخلية بهدف "الشيخ" ويعتلى القمة مؤقتا Empty
مُساهمةموضوع: المقاصة يهزم الداخلية بهدف "الشيخ" ويعتلى القمة مؤقتا   المقاصة يهزم الداخلية بهدف "الشيخ" ويعتلى القمة مؤقتا Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 16, 2016 7:40 pm

حقق المقاصة الفوز على الداخلية بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما على استاد الفيوم ضمن منافسات الأسبوع التاسع من مسابقة الدورى العام، أحرز أحمد الشيخ هدف اللقاء من ركلة جزاء.

واستحوذ المقاصة على مجريات اللقاء من بدايته وشن هجومًا مكثفًا على دفاعات الداخلية معتمدًا على تحركات رباعى الهجوم أحمد الشيخ ونانا بوكو وفوافى وإريك تراورى وسط صمود مدافعى الداخلية وتصديهم للهجوم المكثف لأصحاب الأرض.

وتمركز اللعب فى وسط ملعب الداخلية طوال الشوط الأول وسط محاولات من الفريق الفيومى لفك شفرة الدفاع مع اعتماد الضيوف على إبعاد الكرة واللعب على الهجمات المرتدة واستمر الأداء على هذا الحال حتى نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبى.

واستمر استحواذ المقاصة على مجريات اللعب فى الشوط الثانى وشن محاولات مكثفة لإحراز هدف التقدم ولكن استبسال مدافعى الداخلية صعب مهمة لاعبى الفريق الفيومى وأجرى إيهاب جلال المدير الفنى تغييره الأول فى الدقيقة 64 بنزول أحمد عبد الظاهر بدلاً من نانا بوكو لإنعاش الشق الهجومى فى الخط الأمامى.

استمرت النتيجة بدون تغيير حتى الدقيقة 73 التى احتسب فيها الحكم ركلة جزاء نتيجة عرقلة أحمد عبد الظاهر من أحمد جمال لاعب الداخلية وتقدم أحمد الشيخ ليسددها على يمين محمود الغرباوى حارس الداخلية معلنًا تقدم الفريق الفيومى فى الدقيقة 75 من عمر اللقاء، وتوالت هجمات الفريق الفيومى حتى نهاية اللقاء وسط استسلام لاعبى الداخلية حتى نهاية اللقاء بفوز الفريق الفيومى بهدف نظيف.

بهذه النتيجة ارتفع المقاصة للنقطة 22 فى المركز الأول بالدورى بصفة مؤقتة فيما توقف رصيد الداخلية عند 7 نقاط فى المركز الـ13 بجدول المسابقة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://world-news.ahlamontada.com
 
المقاصة يهزم الداخلية بهدف "الشيخ" ويعتلى القمة مؤقتا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أخبارنا :: الأخبار الرياضية :: رياضة مصرية :: الدورى المصرى-
انتقل الى: