منتدى أخبارنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى أخبارنا

كل أخبار العالم بين يديك فى كل الاوقات
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 بعد مشادته مع البدري.. هل يواجه متعب مصير أمير عبد الحميد فى الأهلى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 213
تاريخ التسجيل : 09/11/2016

بعد مشادته مع البدري.. هل يواجه متعب مصير أمير عبد الحميد فى الأهلى Empty
مُساهمةموضوع: بعد مشادته مع البدري.. هل يواجه متعب مصير أمير عبد الحميد فى الأهلى   بعد مشادته مع البدري.. هل يواجه متعب مصير أمير عبد الحميد فى الأهلى Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 16, 2016 7:16 pm


Share on twitter
Share on googleplus

فى تصرف مفاجئ عبر عماد متعب، مهاجم الأهلى عن غضبه الشديد خلال مران الفريق مساء اليوم الأربعاء، عندما استبعده حسام البدرى المدير الفنى من التقسيمة التى خاضها الفريق عقب عملية الإحماء.

متعب فوجئ باستبعاد البدرى له من التقسيمة رغم عدم معاناته من أية آلام أو إصابات بل إنه ظهر بشكل جيد خلال تدريبات الإطالات.

وبعدها طلب البدرى من أنيس الشعلالى مدرب الأحمال البدنية بالفريق تنفيذ برنامج تأهيلى لمتعب على هامش المران، ثار مهاجم الفريق وأبدى غضبه وظل يتمتم بكلمات قبل أن يسدد الكرة بعيدًا عن مدرجات التتش تعبيرًا عن غضبه مردداً عبارة "أنتو مصدقين نفسكو" قبل أن يؤدى برنامجًا تأهيليا مع الشعلالى.

وغادر عماد متعب المران، دون أن يؤدى تدريبات الإطالات والإحماء التى يؤديها اللاعبون عقب التقسيمة، وذلك تعبيرا عن غضبه بعدما استبعده حسام البدرى من التقسيمة قبل أن يعود إليها بعد مرور ٢٥ دقيقة منها تقريبا، وبعدما غادر متعب ملعب التتش وتوجه إلى غرفة خلع الملابس ذهب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة إليه ليستفسر منه عن سبب غضبه خلال المران.

والسؤال الآن هل يواجه عماد متعب بعد هذه الواقعة مصير أمير عبد الحميد فى الأهلى ؟

الحارس السابق رحل عن القلعة الحمراء فى واقعة مشابهة بعد نشوب أزمة بينه وبين هادى خشبة مدير قطاع الكرة وحسام البدرى المدير الفنى للفريق فى ذلك الوقت بعد تطور الأمر لخناقة قوية داخل غرفة خلع الملابس،بسبب استبعاد عبد الحميد عن حراسة مرمى الأهلى،ليتخذ البدرى قراراً فى وقتها بالاستغناء عن أمير عبد الحميد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://world-news.ahlamontada.com
 
بعد مشادته مع البدري.. هل يواجه متعب مصير أمير عبد الحميد فى الأهلى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أخبارنا :: الأخبار الرياضية :: رياضة مصرية-
انتقل الى: