منتدى أخبارنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى أخبارنا

كل أخبار العالم بين يديك فى كل الاوقات
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 الحضري يقترب من رقم قياسي جديد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 213
تاريخ التسجيل : 09/11/2016

الحضري يقترب من رقم قياسي جديد Empty
مُساهمةموضوع: الحضري يقترب من رقم قياسي جديد   الحضري يقترب من رقم قياسي جديد Icon_minitimeالأحد فبراير 05, 2017 11:24 pm

يلتقي المنتخب الوطني مع نظيره الكاميروني في الساعة التاسعة من مساء اليوم، الأحد، في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية، وذلك في نسختها الـ31 المقامة حاليًا بالجابون.

ويمثل تتويج الفراعنة في مباراة اليوم باللقب إنجازًا جديدًا يضاف إلى الأرقام القياسية الخاصة بالحارس المخضرم عصام الحضري، حيث سيكون اللاعب الوحيد في القارة الإفريقية الذي حصد لقب أمم إفريقيا خمس أعوام 1998، 2006، 2008، 2010.

ويعادل الحضري (44 عاما) حاليًا في رقمه القياسي لاعبًا واحدًا هو أحمد حسن الذي فاز بالبطولة أربع مرات سابقة مع المنتخب الوطني أعوام 1998، 2006، 2008، 2010.

تتويج الفراعنة اليوم باللقب سيقرب الحضري أيضًا من الرقم القياسي المسجل باسم حسام حسن بالفوز ببطولتي أمم إفريقيا الفارق الزمني بينهما 20 عامًا، حيث سيكون الحضري في المرتبة الثانية بفارق زمني 19 عامًا بين البطولتين.

وتألق الحضري بصورة واضحة مع المنتخب في أمم إفريقيا 2017، وتصدى للعديد من الكرات الخطيرة على مدار المباريات الماضية، كما أنه استطاع قيادة المنتخب للمباراة النهائية بتصديه لركلتي ترجيح أمام بوركينا فاسو في مباراة الدور نصف النهائي بعد التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي.

وكان الحضري احتياطيا في بداية البطولة الإفريقية، حيث فضّل المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر الدفع بأحمد الشناوي حارس الزمالك أساسيا في المباراة الأولى أمام مالي، قبل أن يتعرض للإصابة ويشارك بدلا منه الحضري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://world-news.ahlamontada.com
 
الحضري يقترب من رقم قياسي جديد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أخبارنا :: الأخبار الرياضية :: رياضة أفريقية :: أمم أفريقيا-
انتقل الى: