منتدى أخبارنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى أخبارنا

كل أخبار العالم بين يديك فى كل الاوقات
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 تفاصيل القبض على اثنين من كبار موظفى شركتى بترول أثناء تقاضيهما 18 مليون جنيه رشوة.. الرقابة الإدارية تضبط المرتشيين.. والتحريات تسجل الواقعة بالصوت والصورة.. ونيابة أمن الدولة تقرر حبسهما 15 يوما

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 213
تاريخ التسجيل : 09/11/2016

تفاصيل القبض على اثنين من كبار موظفى شركتى بترول أثناء تقاضيهما 18 مليون جنيه رشوة.. الرقابة الإدارية تضبط المرتشيين.. والتحريات تسجل الواقعة بالصوت والصورة.. ونيابة أمن الدولة تقرر حبسهما 15 يوما Empty
مُساهمةموضوع: تفاصيل القبض على اثنين من كبار موظفى شركتى بترول أثناء تقاضيهما 18 مليون جنيه رشوة.. الرقابة الإدارية تضبط المرتشيين.. والتحريات تسجل الواقعة بالصوت والصورة.. ونيابة أمن الدولة تقرر حبسهما 15 يوما   تفاصيل القبض على اثنين من كبار موظفى شركتى بترول أثناء تقاضيهما 18 مليون جنيه رشوة.. الرقابة الإدارية تضبط المرتشيين.. والتحريات تسجل الواقعة بالصوت والصورة.. ونيابة أمن الدولة تقرر حبسهما 15 يوما Icon_minitimeالخميس نوفمبر 10, 2016 3:45 am

أمرت نيابة أمن الدولة العليا بحبس كل من "م. ز" مساعد رئيس مجلس إدارة إحدى شركات البترول للمشروعات، و"ت. س.س" مدير عام مساعد توريد العمالة بإدارة الموارد البشرية بشركة بترولية أخرى تعمل فى مجال الصيانة، 15 يوما على ذمة التحقيقات.


وجاء قرار الحبس بعد تبادل المتهمين تقاضى الرشوة فيما بينهما، بلغت 18 مليون جنيه، والتى تم رصدها من قبل الأجهزة المعنية، وتسجيلها بالصوت والصورة.


وكانت معلومات وردت لرجال هيئة الرقابة الإدارية عن قيام اثنين من موظفى شركتين للبترول بتسهيل كل منهما للآخر، تقاسم نسبة الأرباح بما يمثل نسبة 60% من قيمة أرباح عقود العمالة، التى تقوم بتوريدها شركة القطاع الخاص إلى شركة البترول التى تعمل فى مجال الصيانة لصالح الشركة الأخرى، والتى بلغ إجمالها على مدار فترة التعاقدات حوالى 18 مليون جنيه.


وأسفرت تحريات ضباط الرقابة الإدارية عن صحة المعلومات خاصة بعد تعاون ومساعدة من جانب صاحب شركة القطاع الخاص من تلقاء نفسه لضبط المتهمين.


وبعرض محاضر التحريات التى أعدتها هيئة الرقابة الإدارية حول الواقعة وملابساتها على​​​ نيابة أمن الدولة العليا، أذنت بضبط المتهمين عقب تقاضيهما المبالغ المالية.


وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، قام رجال الهيئة بضبطهما وعرضهما على نيابة أمن الدولة العليا التى باشرت تحقيقاتها مع كافة المتهمين، وأمرت بحبسهم 15 يوما ولا زالت التحقيقات جارية.


يأتى ذلك فى إطار الحرب التى تقودها الرقابة الإدارية على قضايا الفساد بناء على توجيهات اللرئيس عبد الفتاح السيسى بملاحقة كافة أشكال الخروج عن القانون والاستيلاء على أموال الدولة أو تلقى رشوة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://world-news.ahlamontada.com
 
تفاصيل القبض على اثنين من كبار موظفى شركتى بترول أثناء تقاضيهما 18 مليون جنيه رشوة.. الرقابة الإدارية تضبط المرتشيين.. والتحريات تسجل الواقعة بالصوت والصورة.. ونيابة أمن الدولة تقرر حبسهما 15 يوما
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أخبارنا :: تحقيقات وملفات :: تحقيقات عامة-
انتقل الى: