منتدى أخبارنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى أخبارنا

كل أخبار العالم بين يديك فى كل الاوقات
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 من داخل كواليس "العاشرة مساء".. ننشر تفاصيل لا يعرفها أحد عن لقاء وائل الإبراشى بـ"عدوية".. واتصاله بـ "حلمي بكر ومصطفى كامل"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 213
تاريخ التسجيل : 09/11/2016

من داخل كواليس "العاشرة مساء".. ننشر تفاصيل لا يعرفها أحد عن لقاء وائل الإبراشى بـ"عدوية".. واتصاله بـ "حلمي بكر ومصطفى كامل" Empty
مُساهمةموضوع: من داخل كواليس "العاشرة مساء".. ننشر تفاصيل لا يعرفها أحد عن لقاء وائل الإبراشى بـ"عدوية".. واتصاله بـ "حلمي بكر ومصطفى كامل"   من داخل كواليس "العاشرة مساء".. ننشر تفاصيل لا يعرفها أحد عن لقاء وائل الإبراشى بـ"عدوية".. واتصاله بـ "حلمي بكر ومصطفى كامل" Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 05, 2016 7:01 pm

استضاف الإعلامى "وائل الإبراشى"، أول أمس نجم الأغنية الشعبية "أحمد عدوية"، وزوجته بحلقة خاصة، بعد تصريحات الملحن الكبير "حلمى بكر" بضرورة اعتزال "عدوية"، وكانت حلقة ساخنة من رودو الأفعال والمكالمات التليفونية، التى حرص عليها العديد من المطربين الشعبيين على المشاركة بها، لمساندة "عدوية".

وعلم "وشوشة" من مصادره الخاصة بفريق عمل برنامج "العاشرة مساءًا"، أن الإعلامي "وائل الإبراشى"، عندما استقبل مكالمة من الفنان "مصطفى كامل" له على الهواء مباشرة، وطالب بدخول "حلمى بكر" على الخط لتصفية هذه الأجواء بينه وبين "عدوية"، قام "الإبراشى"، بقطع المكالمة على "مصطفى كامل"، بحجة عدم استقرار الشبكة.

وأكد لنا "المصدر" أن "الإبراشى"، تعمد مقاطعة مصطفى كامل، الذى قام بعدها بإرسال رسالة له عبر تليفونه الخاص، ولكن لم يعلم أحد عن محتواها، حتى اتصل به مرة أخرى.

وأضاف "المصدر" أن "الإبراشى"، كان مرتبكًا من رد فعل الموسيقار "حلمى بكر"، ولذلك لم يكن ينوي عمل مداخلة معه، حتى طلب من فريق الاعداد السيطرة على الوضع، وبالفعل تم الاتصال به، وتعهد أنه لن يخرج عن السياق اللفظى، ولهذا السبب عاود "الإبراشى"، بعمل مداخلة "مصطفى كامل" وحلمى بكر"، وانتهت المشكلة بين الطرفين "عدوية وبكر"، بإهدائه أغنية من ألحانه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://world-news.ahlamontada.com
 
من داخل كواليس "العاشرة مساء".. ننشر تفاصيل لا يعرفها أحد عن لقاء وائل الإبراشى بـ"عدوية".. واتصاله بـ "حلمي بكر ومصطفى كامل"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كواليس المنتخب.. جلسة صلح بين إكرامى وأحمد ناجى قبل مباراة الكونغو
» تفاصيل خطيرة حول مرض محمود عبدالعزيز وإضرابه عن الطعام شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - بوابة الفجر: تفاصيل خطيرة حول مرض محمود عبدالعزيز وإضرابه عن الطعام
» ننشر أسماء المشتبه بهم فى تنفيذ تفجير الكنيسة البطرسية
»  عصام كامل يكتب: أقيلوا وزير الداخلية.. النجاح المزعوم للوزير وصل بالإرهاب إلى بيت «البابا».. الإرهابيون يعرفون عنا أكثر مما نعرف عنهم.. ونقدم أبناءنا للقتلة على طبق من إهمال
» تفاصيل مفاوضات الزمالك مع بيليات هداف صن داونز

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أخبارنا :: الأخبار الفنية :: فنون محلية-
انتقل الى: