منتدى أخبارنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى أخبارنا

كل أخبار العالم بين يديك فى كل الاوقات
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 الكشف عن تفاصيل وقرعة بطولة الأندية العربية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 213
تاريخ التسجيل : 09/11/2016

الكشف عن تفاصيل وقرعة بطولة الأندية العربية Empty
مُساهمةموضوع: الكشف عن تفاصيل وقرعة بطولة الأندية العربية   الكشف عن تفاصيل وقرعة بطولة الأندية العربية Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 21, 2016 2:32 am

كشف الاتحاد العربي لكرة القدم، اليوم، الأحد، عن التفاصيل الكاملة لبطولة الأندية العربية للموسم 2016 - 2017، والتي ستقام بمشاركة 23 فريقا يمثلون 22 دولة عربية.

جاء ذلك خلال ورشة عمل عقدت في العاصمة الأردنية عمان، برئاسة محمد روراوة، نائب رئيس الاتحاد العربي، ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، وبحضور سعيد الجمعان، أمين عام الاتحاد.

كما حضر الورشة مندوبو الفرق المشاركة في الأدوار التمهيدية، وهي: المريخ السوداني، وأساس تيلكوم الجيبوتي، والرفاع البحريني، والعهد اللبناني، والجيش السوري، وفنجا العُماني، ونفط الوسط العراقي، وتفرغ زين الموريتاني، وشباب الخليل الفلسطيني.

وسحبت قرعة الأدوار التي تؤهل ثلاثة فرق للنهائيات التي يستضيفها الأهلي المصري خلال الفترة من 21 يوليو/ تموز إلى 5 أغسطس/ آب المقبلين.

وأوقعت القرعة الرفاع البحريني في مواجهة مع العهد اللبناني يومي 7 و14 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، على أن يلتقي الفائز منهما شباب الخليل الفلسطيني ذهابا وإيابا.

ويواجه فنجاء العُماني المتأهل من شباب الخليل مع الفائز من الرفاع والعهد، ويلتقي الجيش السوري مع نفط الوسط العراقي في مباراتين، على أن يتأهل الفائز إلى النهائيات مباشرة.

وعلى المستوى الإفريقي يلتقي أساس تلكوم من جيبوتي والمريخ السوداني ذهابا وإيابا يومي 5 و12 يناير/ كانون الثاني المقبل، على أن يتأهل الفائز منهما لملاقاة تفرغ زين الموريتاني.

وأعلن أمين عام الاتحاد العربي سعيد الجمعان عن رفع قيمة الجائزة المالية لبطل الأندية العربية إلى 2,5 مليون دولار، مقابل 600 ألف دولار للوصيف و400 ألف دولار مناصفة بين فريقي المركز الثالث.

وأشار الجمعان إلى أن جهود الأمير تركي بن خالد رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، أثمرت في إبرام اتفاقية رعاية مع شركة الصلة الرياضية التي ستقوم بتقديم جوائز البطولة.

كان الاتحاد العربي أعلن في وقت سابق عن تأهل فرق النصر والهلال من السعودية، الأهلي والزمالك من مصر، والترجي التونسي، ونصر حسين داي الجزائري، والفتح المغربي، والفيصل الأردني إلى نهائيات البطولة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://world-news.ahlamontada.com
 
الكشف عن تفاصيل وقرعة بطولة الأندية العربية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بطولة كأس الماسترز .. كل ما تريد معرفته عنها
»  بعد الكشف في ألمانيا مرتضى: مصطفى فتحي سليم تمامًا.. وبلاغ لنقابة الأطباء
» تفاصيل خطيرة حول مرض محمود عبدالعزيز وإضرابه عن الطعام شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - بوابة الفجر: تفاصيل خطيرة حول مرض محمود عبدالعزيز وإضرابه عن الطعام
» تفاصيل مفاوضات الزمالك مع بيليات هداف صن داونز
» "س و ج" اليوم السابع.. تعرف على تفاصيل قرار غرفة صناعة السينما ضد الفيشاوى

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أخبارنا :: الأخبار الرياضية :: رياضة عربية-
انتقل الى: