منتدى أخبارنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى أخبارنا

كل أخبار العالم بين يديك فى كل الاوقات
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 4 أوراق تحسم موقعة ذهاب نهائي أبطال آسيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 213
تاريخ التسجيل : 09/11/2016

4 أوراق تحسم موقعة ذهاب نهائي أبطال آسيا Empty
مُساهمةموضوع: 4 أوراق تحسم موقعة ذهاب نهائي أبطال آسيا   4 أوراق تحسم موقعة ذهاب نهائي أبطال آسيا Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 21, 2016 1:53 am

يخوض فريق العين الإماراتي اختبارا صعبا حين يحل ضيفا على نظيره تشونبوك الكوري الجنوبي، اليوم، السبت، في جولة الذهاب للدور النهائي ببطولة دوري أبطال آسيا، في مباراة تحسمها بعض العناصر في الفريقين.

وتعد هذه المواجهة مليئة بالحسابات الفنية المعقدة بين المدربين الكرواتي زلاتكو داليتش، المدير الفني لفريق العين، والكوري تشوي كانج هيي، المدير الفني لفريق تشونبوك، كما أن الفريقين لديهما أوراق رابحة ومفاتيح لعب تحسم الصراع في جولة الذهاب.

ويرصد "" في التقرير التالي أبرز مفاتيح اللعب في تشكيلة العين وتشونبوك قبل ساعات من موقعة الذهاب بين الفريقين في نهائي أبطال آسيا.

عموري

يراهن عشاق وجمهور العين على قدرات النجم المتألق والموهوب عمر عبدالرحمن الشهير بـ"عموري" صاحب الـ25 عاما، وأحد أبرز العناصر في تشكيلة الفريق الإماراتي.

وظهر عموري في صفوف العين عام 2008 وعمره 17 عاماً فقط وتنبأ له الكثيرون بأنه سيصبح نجم المستقبل بفضل لمساته الساحرة وقدراته المميزة في توزيع الكرات والتمريرات الدقيقة.

وتألق عموري مع منتخبات الشباب وقاد الإمارات للتأهل لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية في لندن 2012، ويخوض عموري مباراته رقم 115 مع العين خلال الأعوام الثمانية الماضية وسجل 27 هدفاً مع الفريق.

وفي بطولة دوري أبطال آسيا، قدم عموري مستويات مميزة مع العين وساهم في صعود الفريق للدور النهائي بعد غياب 11 عاماً كاملة بعدما سجل 3 أهداف وصنع 6 لزملاءه في 12 لقاء شارك بها جميعاً ويعد عموري من أبرز مفاتيح لعب العين فهو العقل المفكر في تشكيلة المدرب زلاتكو.

ليوناردو

يعد اللاعب البرازيلي ليوناردو رودريجيز بيريا هو العنصر الأبرز في تشكيلة تشونبوك فهو هداف الفريق في البطولة الآسيوية برصيد 8 أهداف وصنع 3 أهداف لزملائه.

ليوناردو لاعب مخضرم وصل إلى الثلاثين عاما ويعد تشونبوك محطته الآسيوية الأولى بعد عدة تجارب بدأت بنادي ديسبورتيفا كابيكسابا البرازيلي وترايسلفويلوس اليوناني ثم ليفادياكوس وأخيراً آيك آثينا قبل الرحيل للفريق الكوري.

ويلعب ليوناردو في تشونبوك منذ عام 2012 وخاض 159 مباراة مع الفريق الكوري وسجل 40 هدفاً وهو أحد اللاعبين أصحاب القدرات التهديفية المميزة واللعب الهجومي السريع والمهارات العالية.

داينفرس دوجلاس

يعتمد أيضا العين على خدمات هدافه البرازيلي داينفرس دوجلاس وهو المهاجم الصريح في تشكيلة زلاتكو واللاعب القادر على استغلال أنصاف الفرص وتحويلها لأهداف.

دوجلاس، 28 عاما، هو هداف العين في بطولة دوري أبطال آسيا بعدما سجل 5 أهداف ويعد أحد أبرز الأوراق في العين خاصة أن لاعب يجيد ضربات الرأس والتسديدات القوية ويمثل محطة مميزة لزملاءه القادمين من الخلف.

ويملك دوجلاس خبرات جيدة بفضل تجربته في الدوري الياباني مع أندية توكوشيما ثم كيوتو سانجا وأخيراً سانفريس هيروشيما، وانضم للعين في يناير الماضي وخاض 35 مباراة وسجل 25 هدفاً.

لي دونج جوك

يبقى اللاعب الكوري المخضرم لي دونج جوك صاحب الـ37 عاماً ورقة مهمة ومؤثرة في تشكيلة تشونبوك رغم تقدمه في السن إلا أنه سجل 5 أهداف للفريق في البطولة الآسيوية ويعد من اللاعبين المهمين ويلعب دور القائد ببراعة.

وخاض لي دونج جوك 103 مباريات دولية مع منتخب كوريا الجنوبية في الفترة بين 1998 حتى 2004، ما يعكس الخبرة الطويلة لهذا اللاعب المتميز الذي يشغل مركز المهاجم.

ويلعب لي دونج مع تشونبوك منذ عام 2009 وخاض 244 مباراة وسجل 124 هدفا وكلها أرقام تؤكد القدرات التهديفية للمهاجم الكوري الذي خاض تجربة في الدوري الإنجليزي عبر بوابة ميدلسبروه في الفترة بين 2006 إلى 2008.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://world-news.ahlamontada.com
 
4 أوراق تحسم موقعة ذهاب نهائي أبطال آسيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أخبارنا :: الأخبار الرياضية :: رياضة اسيوية-
انتقل الى: