منتدى أخبارنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى أخبارنا

كل أخبار العالم بين يديك فى كل الاوقات
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 مدرب الهلال السعودي يحدد مشكلته أمام الرائد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 213
تاريخ التسجيل : 09/11/2016

مدرب الهلال السعودي يحدد مشكلته أمام الرائد Empty
مُساهمةموضوع: مدرب الهلال السعودي يحدد مشكلته أمام الرائد   مدرب الهلال السعودي يحدد مشكلته أمام الرائد Icon_minitimeالأحد نوفمبر 20, 2016 11:56 pm

عبر الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للهلال السعودي، عن سعادته بالروح التي تحلى لها لاعبو فريقه في مباراة الرائد، مشيرا إلى أن أبرز مشكلات الفريق تتمثل في البطء في نقل الهجمة.

وحقق الهلال فوزا صعبا على الرائد بهدفين مقابل هدف واحد، اليوم، الأحد، ضمن الجولة التاسعة من الدوري السعودي، ليحتل المركز الأول برصيد 21 نقطة.

وقال دياز، في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، "الرائد تكتل في الخلف، إصرار اللاعبين على التسجيل كان قويا، وتحقق لهم ذلك رغم التعادل السريع للرائد، تمكنا من تحقيق ثلاث نقاط صعبة، وعلينا العمل خلال الأيام المقبلة للعب بشكل أفضل وتكثيف منطقة الوسط والهجوم".

وأضاف المدير الفني الأرجنتيني "نعلم أننا سنواجه صعوبة أمام الفرق المتكتلة دفاعيا، علينا تصحيح الأمور في المباريات المقبلة".

وتابع "نعاني عدم نقل الكرة بسرعة والتحول من الدفاع إلى الهجوم، الهجمة تكون بطيئة، وهذه مشكلة لدينا يجب حلها، وفي التدريبات سنعمل على تطويرها".

وأوضح "اخترنا اللعب بمهاجمين خلف كارلوس إدواردو الذي تكفل بصناعة الألعاب لفك التكتلات الدفاعية التي عمد لها الرائد، إضافة إلى ذلك كان على إدواردو مهمة مساندة الظهير الأيمن محمد البريك لتكثيف الكرات العرضية من الجهة اليمنى".

وتحدث الأرجنتيني عن خروج سالم الدوسري، لاعب الفريق، من المباراة متألما، بقوله "سالم لديه شد بسيط، أتمنى ألا يؤثر عليه، وأن يعود بسرعة، لعب في المباراة بحيوية وقدم مباراة جيدة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://world-news.ahlamontada.com
 
مدرب الهلال السعودي يحدد مشكلته أمام الرائد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أخبارنا :: الأخبار الرياضية :: رياضة عربية-
انتقل الى: