منتدى أخبارنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى أخبارنا

كل أخبار العالم بين يديك فى كل الاوقات
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 الفيفا يقف حائلًا بين مرتضى منصور وأحمد توفيق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 213
تاريخ التسجيل : 09/11/2016

الفيفا يقف حائلًا بين مرتضى منصور وأحمد توفيق  Empty
مُساهمةموضوع: الفيفا يقف حائلًا بين مرتضى منصور وأحمد توفيق    الفيفا يقف حائلًا بين مرتضى منصور وأحمد توفيق  Icon_minitimeالأحد نوفمبر 20, 2016 11:18 pm

عندما أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن اتخاذه قرار بمنع دخول اللاعب أحمد توفيق نادي الزمالك لمعاقبته على دخول في مداخلة هاتفية ومهاجمة رئيس القلعة البيضاء تخيل البعض أن هذا الأمر ما هو إلا قرار عفوي وسيتراجع عنه منصور، إلا أن اللاعب بالفعل فوجئ اليوم بمجرد وصوله أمام بوابة نادي الزمالك بمنعه من دخول النادي من قبل رجال الأمن فقرر التوجه لقسم الشرطة لعمل محضر بالواقعة استعدادًا لفسخ تعاقده.

وبمجرد علمه بالأمر قام إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك بإجراء اتصال هاتفي بأحمد توفيق وطالبعه بالعودة فورًا وقام باصطحابه داخل النادي، وبالتأكيد بعلم مرتضى منصور بعد إجراء مباحثات سريعة أكد فيها تيجانا لرئيس القلعة البيضاء أن قرار منع اللاعب من دخول النادي سيعطيه الفرصة في فسخ تعاقده بكل سهولة وفقًا لقواعد الفيفا، فوافق منصور على نصيحة إسماعيل ووافق على التراجع عن قرار منع توفيق من دخول النادي، ولكن بشروط!

شروط مرتضى منصور تمثلت في استبعاد اللاعب من تدريبات الفريق الأول وتدريبه مع فريق الشباب مواليد 97، وهو الأمر الذي يعد مخالفًا لقواعد الفيفا أيضًا، ويمنح اللاعب الحق بفسخ تعاقده فورًا إذا صدر في حقه هذا القرار، والفارق هنا بين موقف أحمد توفيق وشفاينشتايجر لاعب مانشستر يونايتد والذي قرر مورينيو استبعاده أيضًا من الفريق الأول وتدريبه مع الرديف، أن المان يونايتد يضم فريق رديف عكس الزمالك، وهو ما يعد مخالفًا لقواعد الفيفا.

وعلى ما يبدو أن هناك خبير لوائح نبه الزمالك لهذا الأمر فتم التراجع عن هذا القرار، وتغييره بأن يتدرب اللاعب منفردًا تحت قيادة البرازيلي ماركو مدرب الأحمال، لحين عقد جلسة مع رئيس النادي عقب مباراة الإسماعيلي وحل المشكلة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://world-news.ahlamontada.com
 
الفيفا يقف حائلًا بين مرتضى منصور وأحمد توفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  قادر ويعملها هل يُضحي مرتضى منصور بأحمد جعفر؟
» البرلمان يحسم جدل دائرة الدقى.. وكيل المجلس: نناقش الأمر فى جلسة الأربعاء المقبل.. "الشوبكى": لم أتلق اتصالا لحلف اليمين.. وأحمد مرتضى يطالب "عبد العال" بإلقاء كلمة داخل القاعة قبل تنفيذ حكم النقض
» رئيس الفيفا يجدد رغبته فى تطبيق التحكيم بالفيديو بمونديال روسيا
» كواليس المنتخب.. جلسة صلح بين إكرامى وأحمد ناجى قبل مباراة الكونغو
»  هجوم شديد جاسر: مرتضى زوّر انتخابات الزمالك بمساعدة وزير الشباب

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أخبارنا :: الأخبار الرياضية :: رياضة مصرية :: الدورى المصرى-
انتقل الى: