منتدى أخبارنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى أخبارنا

كل أخبار العالم بين يديك فى كل الاوقات
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رئيس الفيفا يجدد رغبته فى تطبيق التحكيم بالفيديو بمونديال روسيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 213
تاريخ التسجيل : 09/11/2016

رئيس الفيفا يجدد رغبته فى تطبيق التحكيم بالفيديو بمونديال روسيا Empty
مُساهمةموضوع: رئيس الفيفا يجدد رغبته فى تطبيق التحكيم بالفيديو بمونديال روسيا   رئيس الفيفا يجدد رغبته فى تطبيق التحكيم بالفيديو بمونديال روسيا Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 16, 2016 8:12 pm

كرر السويسرى جيانى انفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) إبداء رغبته فى بدء استخدام تقنية الفيديو فى التحكيم بالمباريات، من خلال كأس العالم 2018 بروسيا، وذلك بعد أن جرى اختبار النظام أمس الثلاثاء.



واختبر نظام التحكيم بمساعدة الفيديو خلال المباراة الوديّة بين المنتخبين الإيطالى والألمانى أمس الثلاثاء، ولكن لم تكن هناك حاجة إلى مراجعة اللقطات المصورة حيث لم يواجه الحكم آرتور سواريس دياز أى صعوبات أو جدل محتمل بشأن قراراته خلال المواجهة.



فقد اتخذ قرارًا لا يقبل التشكيك عندما أشار بتسلل الألمانى كيفن فولاند خلال محاولة التسجيل، كما أنه لم يحتسب أى ضربات جزاء رغم سقوط كل من الإيطالى تشيرو إيموبيلى والألمانى ايلكاى جوندوجان داخل منطقة الجزاء.



وقال إنفانتينو للصحفيين عقب المباراة: "نحن نختبر النظام، ليس مثاليًا حتى الآن. ولكن على الأقل لدينا بعض المواقف التى يكون فيها الحكم بحاجة إلى مراجعة الفيديو قبل حسم القرار." وخضع النظام، الذى يقضى بمشاهدة مساعدى الحكام لتسجيل المباريات من مكتب خاص وقيامهم بتبادل الأراء بشأن المواقف محل الجدل بالملاعب، لعدة تجارب وكانت مباراة أمس هى الودية الدولية الثانية التى يختبر فيها.



ومن المقرر تجربة النظام فى دوريات محلية من بينها الدورى الألمانى (بوندزليجا)، ويأمل إنفانتينو أن يطبق فى كأس العالم المقبلة بروسيا.



وقال إنفانتينو: "نعمل على مساعدة الحكام شيئا ما فى كأس العالم، فهى البطولة الأهم، يمكنهم بذلك على الأقل عدم ارتكاب أخطاء كبيرة. أتمنى أن نرى هذا النظام بكأس العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://world-news.ahlamontada.com
 
رئيس الفيفا يجدد رغبته فى تطبيق التحكيم بالفيديو بمونديال روسيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الفيفا يقف حائلًا بين مرتضى منصور وأحمد توفيق
»  رئيس المريخ السوداني يطلب ضم إسلام جمال من الزمالك
» مصطفى يونس: على اتحاد الكرة اتخاذ إجراءات قانوينة ضد رئيس الزمالك
» اتفاقية صندوق النقد أمام البرلمان قريبًا.. النواب: المجلس وافق على القرض مسبقا وعرضها مجرد إجراء قانونى.. اللجنة الاقتصادية: سنطلب حضور رئيس الوزراء لمناقشة أوجه الإنفاق.. بسنت فهمى: لا شروط سرية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أخبارنا :: الأخبار الرياضية :: رياضة عالمية-
انتقل الى: